الدار البيضاء تستعد لإحتضان المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لأفريقيا والمتوسط في نسخته التاسعة

0
تستعد مدينة  الدار البيضاء، لإحتضان النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لأفريقيا والمتوسط (Logismed) ، تحت شعار “الرقمنة، تطور بسيط أم ثورة ضرورية “. وذلك في الفترة  الممتدة من 7 إلى 9 أبريل المقبل، 

وحسب ورقة تقديمية للحدث  اوردت يعض تفاصيلها بوابة وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء،  فمن المنتظر أن يعرف المعرض مشاركة ما لا يقل عن 150 عارضا مغربيا وأجنبيا،  يقدمون عروضهم ودرايتهم الفنية وحلولهم وابتكاراتهم التقنية لأكثر من 5000 زائر مهني محلي ودولي، يمثلون جميع القطاعات النشيطة، ومختلف المقاولات، وجهات المملكة، وكذلك مختلف القارات.

وفيما يتعلق بالموضوع الذي تم اختياره لهذه النسخة فهو يتوافق تماما حسب ذات البوابة مع الاتجاه الحالي، وينقسم إلى أربعة مجالات رئيسية تتعلق بـالتكتولوجيات الناشئة في عالم النقل والخدمات اللوجستيكية، والفرص التي توفرها الرقمنة، وتأثيرها على نماذج الأعمال، وكيفية النجاح في التحول الرقمي في المغرب؟ الفرامل والرافعات، وتأثير الرقمنة على مهن سلسلة التوريد.

وعلاوة على فضاء المعرض، تقترح النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لأفريقيا والمتوسط(Logismed) ، على مدى ثلاثة ايام، برمجة مجموعة من الندوات الرفيعة المستوى، والانشطة المتعددة والعديد من المستجدات.​

ويضم معرض(Logismed)، جميع المهن المرتبطة بالقطاع، موزعة على عدة مجالات، تهم على الخصوص “خدمات النقل و اللوجستيك”، “المناولة” والتعبئة والتغليف”، “معدات النقل”، “العقارات اللوجستيكية والبنية التحتية”،”تكنولوجيا المعلومات”و” الخدمات “.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا