أنزا .. جمعية الأمواج الزرقاء تتوج مجموعة من الأبطال في الدورة الإقليمية لرياضة السورف والبودي بورد

0

إحتضن  شاطئ أنزا بأكادير زوال أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، فعاليات الدورة الإقليمية لرياضة السورف والبودي بورد، بتنظيم من جمعية أنزا الامواج الزرقاء، وذلك بمشاركة مجموعة من الجمعيات التي تنشط بسوس ، خصوصا بتغازوت وأكادير المركز وتفنيت وانزا .

وعرفت المنافسات تتويج اللاعب غريب عبد الحفيظ بالمرتبة الأولى في مسابقة البودي بورد، متبوعا بياسين الغزال في الرتبة الثانية ثم  غربال رشيد  في الرتبة الثالثة، وياسين أزوكاي الذي حل رابعا. أما على مستوى مسابقة السورف فقد  توجت المنافسات تفرط الحسين بالرتبة الأولى متبوعا بأمين برغو في الرتبة الثانية، فيما حل يونس الصغرواي في المركز الثالث و مرجاني كريم في الرتبة الرابعة.

ويتطلع المنظمون إلى جعل رياضة السورف والبودي بورد رياضة شعبية، على مستوى جهة سوس ماسة ، وكذا إستثمار السواحل المحلية في التنشيط الرياضي والسياحي ، بما يساهم في تعزيز المسار التنموي للمنطقة.  خصوصا وأن الرياضات البحرية ، يمكنها ان تقدم الشيء الكثير على مستوى الإشعاع الوطني والدولي، دون إغفال أن الوسط البحري في أنزا،  وبمساعدة الكفاءات الراياضية التي أنجبتها المنطقة على مستوى الرياضات البحرية، هي قادرة على إنجاب أبطال يقارعون الكبار على مستوى الدولي .

يذكر ان عدد المشاركين في هذا السباق قد بلغ 130 لاعبا تنافسوا في كلا الصنفين ، وهو رقم يقدم حسب المتتبعين ، الإهتمام المتزايد بالرياضات البحرية، التي تحضى بمتابعة كبيرة من طرف الهوات وكذا المنقبين عن ابطال المستقبل من مرتادي الشواطئ ، هؤلاء الذي يجدون في هذه التظاهرات فرصة للإكتشاف والتنقيبت عن المواهب، وكذا الوقوف على تطور مستوى الأداء في علاقته بإنتشار اللعبة .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا