العيون .. فرع الجمعية الوطنية للبحار الميكانيكي يرى النور بالمرسى

0

العيون متابعة: 

أنتخب أمس السبت 29 ماي 2021 الحسين بوهيا رئيسا للجمعية الوطنية للبحار الميكانيكي فرع المرسى بالعيون، التي تم تأسيسها كامتداد لباقي الفروع الأخرى في مجموعة من الموانئ المغربية، وذلك ضمن أشغال الجمع العام العادي الذي إحتضنه أحد فنادق المدينة من الساعات الصباحية من يوم أمس.

ورسم الجمع العام الملامح التنظيمية للمولود الجديد، على لسان اللجنة التنظيمية، انسجاما مع رؤية القانون الأساسي الذي تمت صياغته، وفق اللجنة التي أشرفت على إنجازه بشكل يستجيب للمرحلة الراهنة، التي يمر بها القطاع، وذلك كهيكلة جديدة تراهن على الإنفتاح على العاملين في مهنة المخاطر.  بما يضمن رفع الرهان الذي يسطر كأولوية إعادة الإعتبار للبحار الميكانيكي، ومعه الحنطة التي يمارسها بمختلف موانئ المملكة.

وعرفت تفاصيل الجمع العام المصادقة على القانون الأساسي، وانتخاب المكتب المسير المكون من الحسين بوهيا رئيسا، وعبد الله تكونت نائبا للرئيس، ومحمد الدريوش كاتبا عاما للجمعية الوطنية للبحارالميكانيكي فرع المرسى بالعيون، ونال عبد الله القصاب صفة أمين مال الجمعية بنيابة من  عبد الخالق هومير. فيما شغل عبد اللطيف بلمغر منصب مستشار بذات الجمعية.

ورشح لقيادة المرحلة الحسين بوهيا كخيار، زكاه الجمع العام بالإجماع، لقيادة التمثيلية المهنية بميناء المرسى بالعيون، في التعاطي مع الملفات المختلفة، والسهر على تنفيد الأهداف المسطرة، من خلال الدفاع عن حقوق المهنيين بالقطاع، والقيام بأنشطة ثقافية ورياضية مع ترسيخ الفعل التنموي بكل المستويات التوعوية والتحسيسية.

هدا وقد مر الجمع العام التأسيسي للجمعية المدكورة في جو من النظام، والإحترام ، مع تطبيق القواعد الأساسية المصاحبة للإجراءات الاحترازية ضد الفيروس التاجي كوفيد 19، كما تم في نهاية الجمع العام رفع أيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك نصره الله و أيده.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا