العيون .. مسار السبع بمعهد تكنولوجيا الصيد ينال الإشادة والتنويه في حفل العرفان

0

أقيم عصر أمس الخميس 1 يوليوز 2021، حفل تكريمي، بإدارة معهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون، ، بمناسبة إنتقال مدير الدراسات بذات المؤسسة البحرية، “عبد الله السبع”، مديرا على رأس مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة.

وترأس الحفل مولاي إسماعيل خبير مدير المعهد، والمندوب الإقليمي للصيد البحري بالعيون، ورئيس المركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد، ورئيس مجلس الإتقان، وأطر و مكوني المؤسسة ومجموعة من الفعاليات العاملة بقطاع الصيد البحري.

وجاء الحفل لتكريم، “عبد الله السبع”، المنتقل إلى مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة، وذلك اعترافا له بالمجهودات التي قدمها في خدمة القطاع ، خلال مشوارهم العملي بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون. إذ وفي هذا الصدد، عبر هشام نصف، فاعل اقتصادي في قطاع الصيد البحري ورئيس مجلس الإتقان بمعهد تكنولوجيا الصيد بالعيون، في مداخلة له عن إمتنانه للمجهودات التي يبذلها الجهاز الإداري والموظفين والمكونيين بالمؤسسة البحرية، خدمة لمهنيي القطاع، معربا عن أمله في مسيرة مهنية موفقة للمحتفى به.

“عبد الله السبع”، المنتقل على رأس إدارة مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة، تقدم بالشكر والثناء لكل الذين ساندوه في عمله، كما أثنى على المهنيين كل من موقعه، معربا عن قساوة فراق المنطقة التي أمضى فيها سنوات طويلة ومتميزة. من جهة ثانية، صبت تدخلات الحاضرين في الحفل، على الثناء بخصال المحتفى به، طيلة السنوات التي قضاها بهذه المؤسسة في خدمة الصالح العام.

الحفل عرف إيضا  تكريم “أحمد حضري”، مسؤول ملحقة معهد تكنولوجيا الصيد البحري بطرفاية، الذي تسلم شهادة تقديرية من الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري زكية ادريوش، نظير مجهوداته المبذولة في إنجاح الحملة الوطنية التحسيسية والتوعوية، حول السلامة البحرية لفائدة البحارة.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا