القضاء يعرض مركب الصيد مهدية 3 للبيع في المزاد العلني أبريل القادم

0

أعلن رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة التجارية بأكادير، أنه سيقع بيع قضائي بالمزاد العلني يوم 20 أبريل 2021 إبتداء من الساعة 11 صباح بقاعة البيوعات بالمحكمة التجارية باكادير للباخرة المسماة مهدية 3، المسجلة بالحسيمة تحت رقم 2_189.

وتأتي عملية البيع  ضمن ملف تنفيذ عدد 1381_2020 ، لفائدة  “ش اسماعيل” ضد “ب. محمد”، هذا الآخير الذي يعد واحدا من المجهزين الذين طبعوا الساحة المهنية في قطاع الصيد الساحلي في العقد الآخير، والرئيس السابق المثير للجدل لإحدى الجماعات بأكادير الكبير. 

وتعد الباخرة مهدية 3  عبارة عن سفينة صيد بالخيط وصيد السردين، مصنوعة من الخشب سنة 2005 بأكادير.  وقد حدد الثمن الإفتتاحي لإنطلاق المزاد في مبلغ 4.700.000  درهم . حيث تقدم العروض أمام كتابة الضبط بالمحكمة التجارية بأكادير من تاريخ نشر هذا الإعلان ويرسو المزاد على آخر متزايد موسر أو دي ضمان موسر.  فيما يؤذى الثمن ناجزا حسب الإعلان ، مع زيادة رسم قضائي 110 في المائة ومصاريف التسجيل ولا تقبل إلا الشيكلت المصادق عليها.

وللمزيد من الإيضاح بخصوص هذا الإعلان يمكن للمهتمين الإطلاع على موقع المحكمة التجارية باكادير على شبكة الأنترنيت www.tcagadir.ma أو الإتصال بمكتب التنفيذ لللإطلاع على دفتر التحملات .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا