المحمدية .. التوافق يحسم مقعد الصيد الساحلي بالغرفة الأطلسية الشمالية للمرة الثانية على التوالي

0
Jorgesys Html test Jorgesys Html test
ميناء المحمدية

 أثمر التوافق المهني على مستوى مجهزي الصيد الساحلي بميناء المحمدية، تقديم ترشيح وحيد للإستحقاقات المهنية المرتبطة بإنتخابات غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية، إذ يتعلق الأمر بتوفيق عزيز الذي تقدم منفردا لإنتخابات 6 غشت 2021  وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار.

 وأكد توفيق عزيز في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن وحدة الصف التي تطبع المكون المهني على مستوى المحمدية، يعد حافزا لمواصلة المشوار في إتجاه الترافع على قضايا المهنة، وتحديات القطاع على مستوى مدينة الزهور، مشيدا في ذات السياق بثقة المكون المهني المحلي  في شخصه  للمرة الثانية على التوالي بعد إستحقاقات 2015 ، ما يؤكد وجود قناعة بخصوص العمل المنجز، والمردودية المحققة خلال الولاية المنقضية.

ويعد توفيق عزيز من أوائل المرشحين الذين ضمنوا حضورهم، على مستوى غرفة الصيد الأطلسية الشمالية. وذلك في غياب منافس على المقعد الوحيد المخصص للصيد الساحلي بالمنطقة، ضمن تركيبة الغرفة التي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، ومعه  ضمن حزب التجمع الوطني للأحرار مقعدا مريحا دون إنتظار يوم الإقتراع، وما سيعلنه من نتائج بخصوص الإستحقاقات القادمة.

 ويرأس توفيق عزيز جمعية أرباب مراكب الصيد بالمحمدية ، كما يشغل مهمة أمين المال بغرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية في الولاية المنتهية، ناهيك عن كونه نائبا لرئيس الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا