الموت يخطف والدة أبعير اليزيد المستثمر في قطاع التموين والمحروقات بقطاع الصيد

0

خيم الحزن على بيت أبعير اليزيد مسؤول عن تموين مراكب الصيد بالعيون والجنوب وأحد المستثمرين في قطاع المحروقات الموجهة لقطاع الصيد، بفقدان والدته، التي وافتها المنية يوم الخميس 30 أبريل 2020 عن سن متقدم بعد معاناة طويلة مع المرض. 

وتفاعل الكثير من مهنيي الصيد مع الخبر بشكل مفعم بالآسى والحزن العميقين، حيث حملت الكثير من الصفحات الفايسبوكية  المحسوبة على مهنيي الصيد، تدوينات تحمل عبارت التعازي والمواسات، لأبعير اليزيد في هذا المصاب الجلل، لاسيما في ظل الظروف الإستثنائية، التي تعرفها البلاد والتي  تمنع التنقل والتجمعات خصوصا في كهذه أحداث.

وتقاطرت على أبعير،  الكثير من المكالمات الهاتفية  من الهيئات المهنية والربابنة والبحارة، معبريين عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل، داعين للفقيدة بالرحمة والغفران ولعائلة أبعير الصبر والسلوان.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة البحرنيوز نيابة عن عموم مهنيي الصيد ، للسيد أبعير اليزيد  بأحر التعازي وأصدق المواساة لأفراد أسرة الفقيدة، متدرعين للعلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يدخلها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهمهم  جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا