الناظور .. مهنيو الصيد التقليدي مدعوون لتَسَلُّم صناديقهم العازلة قبل 9 نونبر القادم

0
الصورة من اشغال اللقاء، مأخوذة من موقع غرفة الصيد المتوسطية بطنجة

حدد لقاء إحتضنه مقر مندوبية الصيد البحري بالناظور يوم الخميس 08 أكتوبر 2020 خصص لإيجاد حلول نهائية لتوزيع ما تبقى من الصناديق الموحدة العازلة للحرارة ، يوم التاسع من نونبر القادم، كآخر أجل أمام المتأخرين من مهنيي الصيد التقليدي لتسلم  صناديقهم التي يتم توزيعها في إطار برنامج خاص بتثمين منتجات الصيد التقليدي .

وخلص اللقاء الذي  عرف حضور مندوب الصيد البحري بالناظور ومدير غرفة الصيد البحري المتوسطية، وممثلين  عن غرفة الصيد البحري المتوسطية صنف الصيد التقليدي بالناظور والدريوش، خلص إلى ضرورة تسريع العملية عبر نشر إعلان مشترك يحدد آخر أجل لتسليم الصناديق العازلة للحرارة على أصحابها الأصليين في 09 نونبر 2020، مع تحمل المسؤولية في عدم احترام الآجال المحددة في الإعلان.

وإتفق الجمع على إعادة النظر في اللوائح وضبطها بصفة نهائية؛ والإنطلاق في توزيع الصناديق العازلة للحرارة ذات عدد محدود ، التي طالتها أخطاء الازدواجية(doublons) في أقرب وقت ممكن على لوائح المجهزين الذين لم يستفيدوا من هذا البرنامج؛

ولتسهيل العملية سيتم اعتماد في توزيع ما تبقى من الصناديق العازلة للحرارة على الرقم التسلسلي فقط عوض الرقم التسلسلي ورقم تسجيل القارب، وذلك كحل سريع وعملي وغير مكلف. فيما ستتكلف مندوبية الصيد البحري وغرفة الصيد البحري المتوسطية بتتبع هذه العملية الى حين انهائها.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا