بعد حسمه مقعد مجلس المستشارين .. الجماني يشكر ثقة مهنيي الصيد بالأطلسي

0

حسم سيدي المختار الجماني عن حزب الحركة الشعبية ، اليوم الثلاثاء 5 شتنبر 2021، المقعد الوحيد المخصص لقطاع الصيد البحري  من آسفي إلى أوسرد بمنطق 48  صوتا مقابل 6 أصوات لمنافسه محمد الرزمة مرشح الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية .

وعبر  سيدي المختار الجماني عن فخره بثقة مهنيي الصيد ، شاكرا لهم  صنيعهم بمناسبة اعادة انتخابه عن هيئة الصيد البحري بمجلس المستشارين، حيث قال الجماني في تصريح للبحرنيوز  “يشرفني بان اتقدم بخالص الشكر وبالغ الإمتنان الى السادة أعضاء غرف الصيد البحري بالأطلسي، الذين وضعوا ثقتهم في شخصي، سائلا المولى العلي القدير أن أكون عند حسن ظنهم. وأن يعيننا جميعا في خدمة هذا القطاع والحفاظ على وحدة صفه، بما يضمن تحقيق تنمية مستدامة والرفع من مكاسبه السوسيو اقتصادية، في ظل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله و أيده.

وحصل الجماني على 14  صوتا من أصل 16 بغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية على إعتبار أن عضوين من ذات الغرفة صوتا في الجهة. كما حاز على 27 صوتا من أصل 34 بغرفة الصيد الأطلسية الوسطى ، إلى جانب 7 أصوات من أصل 8 أصوات معبر عنها بمنطقة أسفي الصويرة . فيما كان نصيب منافسه محمد الرزمة 3 اصوات بأكادير و 3 أصوات موزعة على العيون والداخلة وأسفي الصويرة .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا