بينها منتوجات بحرية .. لجن المراقبة تسجل 552 مخالفة وتتلف قرابة 18 طنا من المواد غير صالحة للإستهلاك في أول أسابيع رمضان

0

أفضت تدخلات اللجن المختلطة الاقليمية والمحلية للمراقبة، خلال الثمانية أيام الأولى من رمضان، إلى تسجيل 552 مخالفة في مجال مراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية. على جانب إتلاف ما يناهز 18 طنا من المواد الغير صالحة للاستهلاك أو الغير مطابقة للمعايير المعمول بها بينها كميات من الأسماك ومستحضراتها.

وتمت مراقبة 12 ألفا و358 محلا للإنتاج وللتخزين وللبيع بالجملة وللتقسيط وفق ما اكده بلاغ صادر أمس الخميس، عن قطاع الشؤون العامة والحكامة التابع لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، تم من خلالها رصد 552 مخالفة في مجال الأسعار وجودة المواد الغذائية، وقد تم اتخاد في شأنها الإجراءات القانونية اللازمة”.

وأوضح البلاغ الصادر عقب ثاني اجتماع اللجنة الوزاراتية المكلفة بتتبع التموين والأسعار وعمليات مراقبة الجودة والأسعار، أنه فيما يخص جودة المواد والمنتجات المخزنة أو المعروضة للبيع، فقد قامت اللجان المختلطة خلال هاته الفترة، بحجز وإتلاف ما يناهز 18 طنا من المواد الغير صالحة للاستهلاك أو الغير مطابقة للمعايير المعمول بها.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا