تجديد شهادة الأيزو 9001 إصدار 2015 لقبطانية ميناء الدار البيضاء

0

حصلت قبطانية ميناء الدار البيضاء على تجديد شهادة إيزو 9001 صيغة 2015، وذلك اعترافا بجودة تدبير وتسيير الانشطة الموكولة إليها. حيث يأتي هذا الاعتراف الدولي ليعطي قيمة مضافة لخدمات الوكالة وبالأخص لقبطانية الموانئ.

وافاد بلاغ للوكالة الوطنية للموانئ إطلعت على تفاصيله البحرنيوز،  أن حصول القبطانية على تجديد شهادة إيزو 9001 صيغة 2015 لمدة 3 سنوات ، جاء بعد تدقيق أجراه مكتب إصدار الشهادات الألماني TUV في 18 مارس 2021. والذي وقف على امتثال الميناء  للمعايير الدولية التي تؤهل للحصول على تجديد الشهادة المذكورة.

وأوضح ذات البلاغ أنه وبحصول قبطانية الدار البيضاء على تجديد النسخة المعنية من شهادة إيزو ، أصبحت جميع الموانئ التجارية التابعة للوكالة الوطنية للموانئ حاصلة على شهادة ISO 9001 نسخة 2015 ، وهو دليل على التزامها الاستباقي  يبرز البلاغ بنهج الجودة الذي يهدف إلى التحسين المستمر لجودة الخدمة المقدمة للسفن ومستخدمي الميناء.

ويعد الحصول على تجديد شهادة ISO 9001 نسخة 2015 وفق ذات البلاغ،  إعترافا بالقيمة والشفافية، وجدية عملاء الوكالة الوطنية للموانئ، لأنها توضح قدرة القبطانية على التفاعل مع بيئتها ، ولا سيما فيما يتعلق بإرساء الشفافية في إدارة مكتب رائد الميناء ، والقابلية الجيدة لتتبع تبادل الوثائق المتداولة على المستوى الداخلي أو الخارجي؛ ناهيك عن الأرشفة الجيدة للوثائق التي يديرها مكتب رائد الميناء.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا