تعاونية ساحل المحيط تلتفث لأسر البحارة المعوزة في مبادة اجتماعية

0
Jorgesys Html test

 قامت تعاونية ساحل المحيط للصيد التقليدي بجهة الداخلة وادي الدهب بتنسيق مع الجمعية الجهوية لأرامل وأيتام البحارة بجهة الداخلة وادي الدهب بتوزيع ماعونات غذائية على الأسر المحتاجة من الأرامل وأيتام البحارة المسجلة لدى الجمعية .

ومكنت هذه المبادرة التي تأتي حسب بلاغ للتعاونية ، تفعيـلا لروح التضامن الاجتماعي، من إدخال السرور على مجموعة من الأسر المعوزة ، وذلك في جو من الإخاء والتضامن يسوده النظام والمسؤولية . كما تم توصيل مجموعة من الحصص الى منازل الأسر التي تعدر  عليهن الحضور.

وأشارت جهات محسوبة على  التعاونية أن هذه المبادرة تكتسي بعد إنسانيا  خالصا ، حيث أن مثل هذه المبادرات تروم في عمقها التخفيف على الأسر التي تعيش وضع هشاشة، خصوصا في هذه الظرفية التي تشهد إرتفاعات في كثير من المواد الأساسية ، مسجلا في ذات السياق أن هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها للتعاونية ، ستصبح تكريسا مسترسلا بهدف مواكبة الأسر المحتاجة. 

وأعرب الحاضرون وكذا منتدبو التعاونية يشير بلاغ الآخيرة، عن  ارتياحهم الشـديد لإنجاح المشروع راجين من العلي القدير إنجاح المشاريع المستقبلية دات الطابع التضامني. كما تم رفع أكف الذراعة في ختام المبادرة بالدعاء لمختلف الجهات التي ساهمت في إنجاح الخطوة التضامنية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا