تيزنيت .. تعاونية جلب تعقد جمعيتها العامة السنوية وتصادق على مكتبها الإداري الجديد

0

إحتضن مقر تعاونية جلب سيدي بولفضايل للصيد البحري بنقطة التفريغ جلب إقليم تيزنيت  أمس الثلاثاء 9 مارس 2021، الجمعية العامة العادية السنوية، في حدود الساعة التاسعة صباحا، حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي، والأدبي مع فتح نقاش جدي حول مستجدات محطة توزيع الوقود.

وتم بالمناسبة المصادقة على المكتب الإداري الجديد لتعاونية جلب سيدي بولفضايل، المتكون من محمد بودربال كرئيس، ينوب عنه علاو أحمد، فيما تولى اعبيد محمد  منصب أمانة المال، ينوب عنه بودربال عبد القادر. وعادت مهمة  الكتابة العامة لحيمود حسن، ينوب عنه بوسكري رشيد. وشغل كل من آدوم الحسن، و زيت الحسن، وافرياض الحسن، مناصب مستشارين ضمن تشكيلة المكتب الجديد لتعاوتية .

ونوه محمد بودربال رئيس تعاونية جلب سيدي بولفضايل في تصريح لجريدة البحر نيوز،بالأجواء التي مر فيها الجمع العام العادي السنوي للتعاونية، حيث أكد ان الجمع مرّ في ظروف جيدة، و جو ساده الاحترام، و التفاهم خصوصا في ظل حضور مهم من الجهات المعنية بقطاع الصيد البحري، كمندوب الصيد البحري بسيدي إفني، ورئيس نقطة التفريغ.

و أوضح محمد بودربال أن النقاش انصب حول استمرارية إكمال مشروع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، كما تمت المصادقة أيضا على برنامج العمل السنوي 2021، الذي ستعتمده التعاونية المعنية، لتطوير أنشطتها بالشكل الجيد الذي ينعكس على المنخرطين. فيما رفع الحاضرون عند نهاية أشغال الجمع العام العادي السنوي، برقية الولاء و الإخلاص للسدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وعرف الجمع العام العادي السنوي، حضور مندوب الصيد البحري بسيدي إفني مصطفى أيت علا، و ممثل عن المكتب الوطني للصيد البحري، ورئيس ملحقة مندوبية الصيد البحري بنقطة التفريغ جلب سيدي بولفضايل، و ممثل السلطة المحلية، وممثل عن الغرفة الاطلسية الوسطى للصيد البحري. فضلا عن حضور 49  من أصل 52 من مجموع المنخرطين. إذ وفي ذات السياق، سجلت عملية تحيين لوائح المنتسبين والمكتتبين الجدد.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا