جواد الهلالي يهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 65 لعيد الإستقلال المجيد

0

بمناسبة الذكرى 65 لعيد الإستقلال المجيد، وفي غمرة الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة التي يعيشها الشعب المغربي، يتشرف خادم الأعتاب الشريفة السيد جواد الهلالي رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء وموضفي الغرفة ومهني الصيد البحري بالمغرب، وبعد تقديم فروض الطاعة والولاء اللائقين بالمقام العالي بالله، أن يعبر لجلالتكم الملك محمد السادس، عن أزكى التهاني وأطيب الأماني مشفوعة بخالص الحب والولاء، سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمتين ما تتمنونه لشعبكم من عز ومجد، مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والسعادة.

إننا و في غمرة الاحتفال بهذه الذكرى، التي تستحضر انتصار إرادة العرش والشعب المغربي، وإبراز الأخير لأسمى مظاهر الفخر والاعتزاز، وقوة ومتانة الالتحام المكين الذي ما فتىء يجمعه بالعرش العلوي المجيد، على امتداد جميع مراحل بناء واستكمال استقلال المملكة المغربية، لنعبر لجلالتكم عن تأييدنا الدائم لسياستكم الرشيدة واعتزازنا الراسخ بعطاءاتكم المتواصلة والمنجزات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية… المتتالية وفي شتى المجالات للسير قدما ببلادنا نحو التقدم والازدهار.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

وكما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر على الأعداء إنه سميع مجيب وبالإستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا للشعب المغربي عامة و ساكنة أكادير خاصة راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا و شعبنا بمزيد من التقدم و الطمأنينة و الاستقرار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير.

خادم الأعتاب الشريفة

رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير

جواد الهلالي

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا