سيلفي بجرف أموني كاذ يعصف بحياة شاب في بحر آسفي (+فيديو)

0
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

نجح عناصر الوقاية المدنية في إنقاذ شاب سقط من جرف أموني بكورنيش آسفي الى البحر، عندما كان يحاول آخذ صورة سيلفي بواسطة هاتفه النقال قبل أن ينزلق ليهوي إلى البحر .

وتدخلت  عناصر الوقاية المدينة في الوقت المناسب لإنقاذ الشاب البالغ من العمر حوالي 25 سنة، ونقله عبر زورق مطاطي الى ميناء الصيد بآسفي. قبل أن يتم نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة ، حيث أكدت مصادر محلية أن الشاب تعرض لإصابات قوية من ردود وكسور ، في إنتظار ما ستعلنه المصالح الصحية بخصوص وضعه الصحي .

وإستنفر الحادث سلطات المدينة، فيما تجمهر عدد من المواطنين على مستوى الشاطئ لمتابعة علمية الإنقاذ ، هذا في وقت طرح الحادث إشكالية الولوج إلى هذا المنطقة الوعرة “جرف أمواني”، والتي تشكل مصدر قلق وتهديد للأرواح، لاسيما منهم الأغراب عن المدينة غير العارفين بتضاريس المنطقة الصخرية ورطوبتها والتي كانت مسرحا لمجموعة من الحوادث. حيث بات من المطلوب وضع يافطة تحظر الولوج لهذا الموقع الخطير.

إلى ذلك عرّى الحادث عن التهوّر الذي يدفع الكثير من الشباب إلى إلتقاط صور سيلفي غريبة، تتحول إلى خطرا يهدد حياتهم ، بل أكثر من ذلك قد تحوّلهم لقرابين الصورة. لاسيما أن الأرقام الدولية تؤكد أن السيلفي حصد الكثير من الأرواح التي عمدت إلى المجازفة في توثيق صورة في أوضاع خطرة، من أجل نيل إعجابات على مواقع التواصل الإجتماعي. وهو ما دفع منظمات دولية إلى إطلاق  حملات للتوعية من مخاطر التقاط صورة ذاتية غير آمنة.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا