شركة “سوريمار” تهنئ جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي بمناسبة عيد الفطر السعيد

0
Jorgesys Html test

بمناسبة عيد الفطر السعيد،  يتشرف السيد نورالدين كناو أصالة عن نفسه و نيابة عن أطر ومستخدمي مجموعة ”سوريمار“، بأن يرفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله آيات الولاء والإخلاص و أصدق عبارات التهاني و التبريك، راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه المناسبة السعيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

وكما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر على الأعداء إنه سميع مجيب وبالإستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا بمناسبة العيد المبارك السعيد الى جميع العاملين في قطاع الصيد البحري وتربية الاحياء المائية، راجين ان ينعم على بلدنا بمزيد من الرقي والأزدهار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته

خادم الأعتاب الشريفة:

نورالدين كناو

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا