شواطئ آسفي تتوج كل من لهريوي ومعاشو بطلان للمغرب في السورف والبودي-بورد

0

إحتضن  شاطئ لالة فاطنة بآسفي يومي 20-21 مارس 2021، نهائي بطولة المغرب في السورف والبودي-بورد بتنظيم من طرف الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج، وبتنسيق مع نادي ركوب الموجASBS. وذلك في احترام تام للتدابير الوقائية المرتبطة بجائحة كوفيد 19.

وشارك في هذه المنافسات 11 ناديًا تمكنوا من  حجز تذكرة التأهل إلى نهائيات بطولة المغرب برسم موسم 2020 من بينهم نادي ASBS باسفي، حيث توج  شادي لهريوي الرتبة الاولى بلقب بطولة المغرب في منافسات السورف،   متبوعا  دنيس سليان الذي حل في الرتبة الثانية ثم زهير سليان ثالثا  فيما عادت الرتبة الرابعة لنيل ابوفراس. أمام النتائج المرتبطة  صنف البودي بورد، فقد حاز  عبد النبي معاشو  لقب البطولة  وحل يوسف سربوت في الرتبة الثانية.  متبوعها بأشرف غازي  ثم المهدي الظاهيري في الرتبة الرابعة.

وأكد الكبير لعلج، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة ركوب الأمواج في تصريح  للصحافة أن هذه البطولة تكتسي اهمية خاصة بغعتبار نتائجها ستشكل فارقا في إختبار عناصر المنتخب الوطني عن كل صنف ومن مختلف الفئات.  وكذا التحضيري للاستحقاقات الرياضية القادمة كالألعاب الاولمبية  المزمع تنظيمها في طوكيو. كما نوه في سياق متصل بالتسهيلات  التي قدمتها مختلف السلطات المحلية في آسفي الى جانب نادي ركوب الموج بآسفي، للمساهمة في إنجاح البطولة. 

من جانبه عبر عبد الحميد منسوم ممثل رياضة ركوب الموج بمدينة اسفي في تصريح مماثل ، عن امتنانه الكبير لاستقبال حاضرة المحيط، مثل هذه التظاهرة المنظمة من لدن الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج. كما اشار نيابة عن المشاركين وساكنة المدينة عن شكرهم الكبير  للجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج، على نجاحها في تنظيم بطولة المغرب في أجواء  احترافية.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا