طنجة .. إطلاق طلبات عروض لتجهيز وإنشاء مزارع لتربية بلح البحر لفائدة مقاولين شباب

0

حددت غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة يوم 17 يوليوز 2020 على الساعة العاشرة والنصف صباحا، موعدا  لفتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض مفتوح بعروض أثمان رقم 01/غ.ص.ب.م/2020 المتعلق بتجهيز وإنشاء مزارع لتربية بلح البحر لفائدة المقاولين الشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة – منطقة كالا يريس -، في حصة واحدة. 

ودعت الغرفة المهتمين إلى التفاعل مع هذا الطلب الذي ستتم عملية فتح أظرفته  بمكتب رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية الكائن ب 16، شارع قرطبة بارك بروكس المصلة-طنجة، وذلك من  خلال سحب ملف طلب العروض من غرفة الصيد البحري المتوسطية بعنوانها بطنجة. أو تحميل الطلب الكترونيا من بوابة الصفقات العمومية www.marchespublics.gov.ma .

وحددت الغرفة الضمان المؤقت في مبلغ،  مائة ألف درهم (100.000,00درهم). فيما تبلغ الكلفة التقديرية للأعمال المحددة من طرف صاحب المشروع في مبلغ : ثلاثة ملايين وستمائة وأربعون ألف درهم،3.640.000,00 درهم، مع احتساب جميع الرسوم.

وشددت الغرفة في طلبها على ضرورة  توافق محتوى وتقديم وإيداع ملفات المنافسين،  مع أحكام المواد 27 و29 و31 من المرسوم رقم 2-12-349 الصادر في 8 جمادى الأولى 1434 (20 مارس 2013)، المتعلقة بالعقود العامة، وعلى المادة 6 من قرار وزير الاقتصاد والمالية رقم 20-14 الصادر في 4 شتنبر 2014 المتعلق بتجريد مساطر إبرام الصفقات العمومية من الصفة المادية.

ودعت الغرفة إلى إيداع العينات، النماذج والأظرفة التي تتضمن الوثائق التقنية اللازمة، بمقر غرفة الصيد  البحري المتوسطية (بنفس العنوان المشار إليه أعلاه)،  وذلك قبل الساعة الرابعة و النصف مساء على أبعد تقدير من يوم العمل السابق للتاريخ المحدد لجلسة فتح الأظرفة. مشيرة أن الوثائق المثبتة الواجب الإدلاء بها، هي تلك المقررة في المادة 4 و 5 من نظام الاستشارة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا