مجموعة أومنيوم المغربي للصيد بطانطان تهنئ صاحب الجلالة بدكرى المسيرة الخضراء

0
الصورة من الأرشيف لبواخر الصيد التابعة لشركة أو منيوم

 بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة ، وفي غمرة هذه المناسبة السعيدة التي يعيشها الشعب المغربي، يتشرف ضباط وبحارة وأطر ومستخدمي شركة “Omnium marocain de pêche ” على رأسهم الرئيس السيد المدير العام محمد العراقي بتقديم أصدق عبارات التهاني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

  مولانا أعزكم الله وأيدكم، إننا لجد فخورين بما شهدته الأقاليم الجنوبية شأنها شأن باقي أقاليم  المملكة من تقدم ورقي وإزدهار في ظل عرشكم المجيد، مما جعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بإشعاع قيادتكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها إلى تحقيق رقي شعبكم، وازدهاره في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعية والثقافية.

مولانا صاحب الجلالة، نغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يعيد على جلالتكم الشريفة هذه الذكرى أعواما عديدة،  وأن ينعم عليكم بموفور الصحة والهناء، ويقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن و بصاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة ،ويشد أزر جلالتكم  بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما نتوجه بتهانينا الخالصة لكافة أفراد الشعب المغربي، راجين من العلي القدير أن يديم على بلدنا الأمن و الأمان والنماء والسلام.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا