مراكش .. إلتفاتة إنسانية من تجار السمك بالجملة والتقسيط للأسر المعوزة

0

  أقدمت جمعية خير لتجار السمك بالجملة و التقسيط بولاية مراكش بحر الأسبوع المنصرم ،على تقديم قفة رمضان تحت شعار الصدقة و إفطار الصائم لدعم طبقة الأسر المعوزة للمساعدين العاملين داخل سوق الجملة للأسماك بمراكش ، و كدا المقسطين .

     وتأتي المبادة الخيرية  لتوفير بعض الاحتياجات الضرورية لشهر رمضان، بهدف التخفيف من شريحة العمال المساعدين البسطاء و المقسطين الدين لهم صلة بتجارة الأسماك بالمدينة الحمراء لتخصيص على الأقل بعض المتطلبات اليومية للأسر المعوزة .

       وجاء في تصريح أحد أعضاء جمعية خير لتجار السمك بالجملة والتقسيط بمراكش لجريدة البحر نيوز ، أن الجمعية دأبت مند سنوات خلت على تقديم دعمها، خاصة في الحالات المرضية ، فيما ارتأت هده السنة يقول المصدر، إلى توزيع  120 قفة مكونة من مجموعة من المواد الغدائية الأساسية ، وذلك بمقاربة  مهنية شملت الأعوان الدين يشتغلون بالسوق ،و بعض المقسطين الدين لهم صلة بسوق السمك في التفاتة إنسانية و صيغة أخرى للإحسان في شهر الصيام .

و ضاعفت جمعية خير لتجار السمك بالجملة و التقسيط بمراكش في الآونة الآخيرة يؤكد المصدر، من نشاطاتها الخيرية المختلفة طبقا لأهداف قانونها الأساسي، وذلك في سياق تعاطيها  مع الحالات المرضية ، حيث فتحت باب الإحسان في شهر الرحمة لتجسد مشاريعها التضامنية ووقفاتها الخيرية.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا