مرسى المغرب ترقمن طلبات العروض واستشارات الأسعار

0
أطلقت مرسى المغرب بوابة مخصصة لرقمنة طلبات العروض واستشارات الأسعار، ستمكن موردي مرسى المغرب من الآن فصاعداً من القيام بمختلف الإجراءات المتعلقة بعملية الشراء، عبر الإنترنت.
 
وحسب بلاغ للشركة المتخصصة في إستغلال الموانئ بالمغرب، فإن البوابة  Https://achats.marsamaroc.co.ma التي أطلقتها تستجيب لمتطلبات السرية وأمن المعلومات كما توفر للموردين إمكانية مراجعة طلبات العروض وإستشارات الأسعار الجارية؛ وطلب أي معلومات أو استفسارات تتعلق بطلبات العروض واستشارات الأسعار الجارية ؛ كما تتيح لهم  إرسال أظرفتهم وعروضهم الإلكترونية .

وتمكن البوابة الجديدة الموردين من  إقران وثائق مرسلة سابقاً بطلب عروض جاري ؛ وسحب عرض إلكتروني مودع؛ غلى جانب إستكمال ملفاتهم أو تصحيح أي أخطاء مادية بناء على طلب لجنة الشراء؛ فضلا عن مراجعة نتائج جلسة فتح الأظرفة وتقييم العروض.

ووحسب البلاغ فقد شرع في استعمال الموقع، فيما يخص مشتريات الإدارة العامة ومديرية الاستغلال بميناء الدار البيضاء، وسيعمم على مستوى باقي مديريات الاستغلال بالموانئ ابتداءً من فاتح يونيو 2020. حيث  دعت الشركة عموم  مورديها إلى الاضطلاع على إجراءات التسجيل ودليل المستخدم المتوفرين في البوابة المذكورة.

وتعتزم مرسى المغرب، من خلال إطلاق هذه المنصة يؤكد المنشور، تحسين عملية الشراء عبر تقليص مدة الإجراءات والتكاليف، الناتجة عنها بالنسبة لكل من الشركة ومورديها. كما يتماشى هذا المشروع مع مبادئ الشفافية والإنصاف التي تستند إليها سياسة الشراء في مرسى المغرب، وكذا مع إلتزاماتها المتعلقة بالبيئة والتنمية المستدامة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا