معهد العرائش يُخضع أطره ومستخدميه لكشوفات كوفيد 19

0

إنطلق معهد الصيد البحري بالعرائش صباح اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020 في إجراء فحوصات طبية، وتحاليل مخبرية، استهدفت العاملين بمعهد الصيد بالعرائش،  إضافة الى توفير مجموعة من الأليات الوقائية الرامية الى الحد من أي تسرب محتمل لوباء كوفيد 19.

وتنظم هده المبادرة بتنسيق مع مندوبية الصحة بالعرائش، و التي تروم إلى أجراء الفحوصات الطبية، والتحاليل المخبرية لفائدة 45 من أطر وموظفي  وحراس و عاملات النظافة الذين ينشطون بمعهد التكنولوجيا لصيد البحري بالعرائش.

وأكد التهامي المشطي أستاذ المعهد، أن المجهودات الصحية المبذولة في هذا  السياق، هي من أجل الكشف والتأكد من السلامة الصحية، لأطر وموظفي معهد الصيد،  لضمان إستمرارهم، في مزاولة أنشطتهم الإدارية عن بعد، من  داخل المنشاة البحرية،  بكل أريحية،  مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية الصحية المعمول بها.

وشددت نزيهة لمؤدن المسؤولة عن المصلحة الإدارية لمعهد التكنولوجيا لصيد البحري بالعرائش، على أهمية مثل هذه المبادرة الصحية  لفائدة الموظفين والمكونين بالمعهد،  الاي تتيح  الاطمئنان على حالتهم الصحية. كما تنشر الإطمئنان في الوسط الإداري.

واتخذ معهد التكنولوجيا لصيد البحري، مجموعة من الإجراءات الوقائية، من قبيل وضع علامات المرور، لإحترام مسافات الأمان. كما وضع رهن إشارة جميع الموظفين،  الكمامات وكدا أدوات النظافة والتعقيم داخل معهد الصيد.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا