ممثلو الصيد بالدائرة الأطلسية الشمال على موعد مع ملفات ساخنة على طاولة الجمع العام للغرفة

0

حددت غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية  يوم الخميس 24 دجنبر 2020 على الساعة الحادية عشرة صباحا، موعدا لعقد اجتماع الجمع العام للغرفة عن طريق تقنية التواصل عن بعد  (visioconférence)، الذي يضم جدول اعماله الكثير من النقاط ، من المنتظر ان تعرف نقاشا قويا في صفوف الفاعلين المهنيين بالمنطقة.

وسيتم خلال اللقاء عرض حصيلة الغرفة والحساب الإداري برسم سنة 2020 ؛ وكذا مشروع ميزانية الغرفة ومخطط العمل برسم سنة 2021؛ مع دراسة مستجدات البنية التحتية المينائية داخل النفوذ الترابي للغرفة؛ ومناقشة قضايا تسويق المنتوجات البحرية.

كما سيكون أعضاء الغرفة على موعد مع مناقشة، استراتيجية الوزارة المتعلقة بهيكلة قطاع الصيد التقليدي، ومشروع المرسوم المحدد للمواصفات التقنية لنظام التعريف بالترددات الراديوكهربائية، إلى جانب تنظيم استعمال الشباك الدائرية (السويلكة).

وسيتدارس اللقاء المرتقب مشروع قرار متعلق بتنظيم صيد سمك بوسيف؛ ومشروع قرار متعلق بتنظيم صيد و جمع “رجل الغزال” في المناطق البحرية المغربية، ومشروع قرار متعلق بالمنع المؤقت لصيد شوكيات الجلد من صنف القنفذ البحري و جمعها بالمياه البحرية المغربيةإلى جانب الخوض في عدد من المختلفات.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا