مهنيو الصيد بالشرق يدينون تهجم قناة الشروق الجزائرية على رموز الدولة المغربية

0

أدانت الفعاليات المهنية بقطاع الصيد البحري بميناء بني انصار، أمس الاثنين 15 فبراير 2021 في بيان لها، التطاول اللاأخلاقي لقناة الشروق الجزائرية على رموز المملكة المغربية.

وندد البيان الموقع من طرف عدد من الهيئات المهنية النشيطة بالمنطقة، بالتهجم الجبان على المؤسسات المغربية، وعلى رأسها المؤسسة الملكية، وهو التهجم الذي يؤكد ما يكنه النظام الحاكم بالجارة الجزائر من حقد ، وصل إلى حدود تسخير إعلامه للإساءة  لرموز الدولة المغربية ، في تصرف  عدائي يبرهن للعالم ككل، درجة عدائية هذا النظام العسكري، إتجاه دولة الحق و القانون المغرب ووحدته الترابية، باعتبار النظام الجزائري يبقى العائق الوحيد أمام بناء وحدة المغرب الكبير.

وعبرت الفعاليات المهنية بقطاع الصيد البحري بميناء بني انصار، في ذات البيان، عن اعتزازها وفخرها بالانتصارات المتتالية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والشعب المغربي، من خلال التقدم والتطور الذي يشهده المغرب بالقارة الإفريقية. و دلك بسبب التلاحم الحاصل  بين الملك وشعبه، وكذا إرساء دولة الحق والقانون . مما جعل المغرب يتلقى تنويهات عالميا ، فيما تتخبط الجارة الشرقية، في الانتكاسات المتتالية. وهو ما جعلها تكيد العداء والغيرة لمغربنا الحبيب حسب لغة البيان.

وأشارت الوثيقة الموقع من طرف كل من جمعية مارتيشكا لتجار السمك، وجمعية أرباب قوارب الصيد التقليدي،  وجمعية الحسنية لتجار ومصدري  المنتوجات البحرية، وجمعية أرباب مراكب صيد السردين، وجمعية تنمية تجار الأسماك،  وجمعية أرباب مراكب الصيد الجر، بهده المناسبة،  (أشارت) أن مهني قطاع الصيد البحري بميناء بني انصار، هم جنود مجندون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده 

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا