نقابة CDT لموظفي قطاع الصيد تتعزيز بمكتب محلي جديد بطانطان

0

تعزز المشهد النقابي بوزارة الصيد البحري على مستوى إقليم طانطان أمس الجمعة 25 يونيو 2021 بمكتب محلي جديد  تابع للنقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل.

وأسفر الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي المنعقد يوم أمس عن إنتخاب مجموعة من الأطر بمندوبية الصيد البحري وكذا بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بطانطان، في خطوة تروم تعزيز ثقافة الترافع عن القضايا والملفات ذات الإعهتمام المشترغ لموظفي الصيد ، حيث الرهان على ضمان كرامة الموظف وتحسين ظروف عمله ووضعيته الاجتماعية.

وزكى الأعضاء المؤسسون ضمن الجمع العام ، الإطار الركيبي الديي كاتبا عاما للمكتب الجديد الذي أكد في تصريح لجرية البحرنيوز،  أن المكتب المحلي لطانطان جاء ليدعم مجموعة المكاتب المحلية والجهوية للنقابة الوطنية لموظفي الصيد البحري، المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية التي فازت بجدارة واستحقاق مشهود في الاستحقاقات الانتخابية المهنية  الأخيرة، لتبرهن من جديد على أنها الاكثر تمثيلية وبفارق واسع امام النقابة المنافسة. وهذا إن دل على شئ يقول الركيبي ، فإنه يدل على وعي وثقة الشغيلة بنقابة الكنفدرالية الديمقراطية للشغل في تمثيليتها للموظفين في الحوار الاجتماعي.

يذكر ان الجمع العام حسم في تشكيلة المكتب ، الذي ضم إلى جانب الركيبي الديي كاتبا عاما ،  محمد بوحشموض ثم عثمان المودن في النيابة ، فيما تولى سعيد حيسون أمانة المال بنيابة المرابط رشيد.  فيما أمسك عبد الله امراز مهمة مقرر بنيابة رشيد أحقي بالإضافة الى ثمانية مستشارين.

فيديو إعلاني: الحوت بثمن معقول ففريكو دار الراحة تاسيلا أكادير



أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا