آسفي تحتفي بالمرأة البحرية

0
Jorgesys Html test

نظم معهد تكنولوجيا الصيد البحري ومندوبية الصيد البحري بأسفي يوم الجمعة 13 مارس 2020 ، حفلا تكريميا لفائدة كل من موظفات وأعوان القطاع بالإضافة إلى طالبات المعهد. وذلك في سياق الإحتفالات المتواصلة باليوم العالمي للمرأة.

وعرف هذا الحفل حضور كل من مدير معهد تكنولوجيا الصيد البحري بأسفي، ومندوب الصيد البحري بأسفي، مدير الدراسات و المكلف بالملحقة بالمعهد. حيث أكد مدير المؤسسة عطاس ادريس في  كلمة ألقاها في بداية الحفل، على الحضور الوازن للمرأة في مختلف الميادين،  وخص بالذكر ميدان الصيد البحري، حيث أصبح إقبال الإناث على هذا القطاع يرتفع عاما بعد عام.

وأكد مندوب الصيد البحري عبد الخالق السعدي في مداخلة له بالمناسبة،  على أن المرأة هي سر تواجد مجتمع صالح باعتبارها عماد الأسرة. حيث أكد المسؤول  شكره لكل الحاضرات، ودعاهن إلى مواصلة انجازاتهن وتميزهن، بعد أن أكدا أن قطاع الصيد البحري معتز بهن و فخور بأدائهن وبتضحياتهن.

وتم خلال هذا الحفل توزيع ورود وهدايا رمزية على الحاضرات، كعربون تقدير واحترام على ما تمثله المرأة باعتبارها مكونا رئيسيا للمجتمع. كما ألقيت بعض الكلمات من طرف الحاضرات، تم من خلالها تقديم الشكر لكل من ساهم في هذا الحفل السنوي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا