آسفي .. معهد تكنولوجيا الصيد يفتح أبوابه أمام البحارة الراغبين في نيل شهادة التخصص المهني في الصيد والميكانيك

0
Jorgesys Html test

أعلنت إدارة معهد التكنولوجيا الصيد البحري بآسفي، عن فتح أبوابها أمام إستقبال ملفات المترشحين من البحارة الناشطين والراغبين في الترشح للإستفادة من التكوين بالتدرج في شعبتي الصيد والميكانيك برسم الموسم الدراسي2024-2025.

ودعت إدارة المعهد، في إعلان إطلعت جريدة “البحرنيوز”، على مضامينه، الراغبين في متابعة هذا التكوين التدرج لنيل شهادة التخصص المهني البحري في الشعبتين المعنيتين،   إلى وضع ملف الترشيح بالمعهد ،فيما حدد الإعلان الفترة التي ستستمر فيها الإدارة في تلقي ملفات المرشحين. بين 07 و 18أكتوبر 2024. فيما تحدد مدة التكوين بناء على مجموع ساعات المصوغات، وعدد الأيام الأسبوعية المخصصة للتكوين .

وإشترطت الإدارة على الراغبين في الإستفادة من التكوين بالتدرج أن يكون سنهم في حدود 40 سنة على الأكثر ، والتوفر على مستوى دراسي السادسة إبتدائي على الأقل أو شهادة محو الأمية الوظيفي ، مع التوفر على  أزيد من 18 شهرا من الإبحار. حيث حددت الإدارة مكونات ملف التسجيل في طلب خطي، ونسخة من البطاقة الوطنية، ونسخة من بيان الإبحار، وشهادة مدرسية أصلية مستخرجة من مسار، تثبت مستوى السادس إبتدائي أو محو الأمية الوظيفة. إلى جانب صورتين فوتو غرافيتين.

ويلعب معهد التكنولوجيا الصيد البحري بآسفي، دورا مهما في تأطير وتطوير المهارات الأساسية لرجال البحر، وتوفير يد عاملة مؤهلة في قطاع الصيد البحري، من خلال صقل وتطوير المهارات اللازمة والمعتمدة في القطاع. إذ تسعى إدارة المعهد إلى ضمان استمرارية تطوير المعارف البحرية، في مهنة الصيد البحري، لتوسيع دائرة المستفيدين وترسيخها ضمن مكونات منظومة التكوين المهني البحري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا