أسرة البحار الميموني تطالب السلطات الإسبابنة بإبنها حيا أو ميتا

2
Jorgesys Html test
عملية إنقاد الصورة من الأرشيف
عملية إنقاد الصورة من الأرشيف

طالبت أسرة البحار المغربي عزيز الميموني المفقود قبالة  سواحل مدينة قاديس لما يربو عن الأسبوع بمتابعة البحث عن فلدة كبدها  بعد أن أعلنت مصالح الإنقاذ في البحرية الإسبانية إيقاف العملية أول أمس الثلاثاء، حسب ما أوردته صحيفة ” آ ب س” الإسبانية.

وصرحت الأسرة المذكورة التي إنتقلت  إلى ميناء مدينة سبتة المحتلة بضرورة استمرار البحث عن البحار المفقود ، لأننا تقول الأسرة،  نريد أن يعثروا عليه حيا أو ميتا”، خاصة وأنه تم إنقاذ جميع أفراد طاقم السفينة، باستثناء الصياد المغربي الذي قيل إنه قفز من السفينة قبل غرقها.

وكان عزيز الميموني، البالغ من العمر الـ38 ربيعا، ورب لأسرة تتكون من زروجة وطفلين يبلغان الـ6 والـ10 سنوات على التوالي، قد فقد خلال رحلة صيد على متن سفينة “إرمانوس أتيرو”، قبالة سواحل مدينة قاديس.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير وخاصة المتعلقة بجريدة ( البحر نيوز ) فان اجمل عبارة الشكر لا بد ان تسبق حروفنا وتنهي سطورها معبرة عن صدق الشكر بمعاني كثيرة تتمنى فيها كل التوفيق والسبق لمثل هده الأحداث خارج الوطن في حق جاليتنا العاملة بقطاع الصيد البحري .
    هده المتابعة المتعلقة بالميدان البحري للأبناء جاليتنا من طرف السيد مدير الجريدة المحترم الدي يبدل كل الجهود محليا ووطنيا ودوليا ولم ينتظر العطاء نقول لك سيدي المحترم اليك من اسرة الفقيد عزيز الميموني عبارت الشكر والتقدير والإحترام الى ان يرث الله الأرض ومن عليها

  2. نثمن مجهوداتهم الصحفية الناذرة للمتابعة والنشر السباق لمثل هذه الأحداث الجارية المتعلقة بكل صغيرة وكبيرة بحوادث البحر على الصعيد الوطني والدولي ونتمنى لكم الاستمرارية والتوفيق باذن الله والسباقين بنشرها على صفات جريدتكم المحبوبة والممتازة

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا