أسفي .. إحباط محاولتين لتهريب الأخطبوط

2
Jorgesys Html test

تمكنت لجنة المراقبة بمندوبية الصيد البحري باسفي صبيحة أمس الثلاثاء 25 شتنبير2018.،من إحباط محاولتين لتهريب الأخطبوط .

وأفادت مصادر عليمة من دخل مندوبية الصيد بآسفي ، أن لجنة المراقبة تمكنت من رصد وإحباط محاولة اولى لتهريب الاخطبوط على مثن دراجة ثلاثية العجلات، أعقبتها محاولة ثانية من مهربي راجلين.

واوضحت ذات المصادر أن سائق الدراجة لاذ بالفرار،  بمجرد تفطنه الى اقتراب عناصراللجنة منه؛ وهو نفس المخرج الذي سلكه ثلاثة مهربين، أطلقوا سيقانهم للريح،  بعد أن تخلصوا من ثلاثة أكياس بلاستيكية تحتوي على 54كلغ من الأخطبوط المهرب.

وتمكن المهربون من التسلل بكميات الاخطبوط المحجوزة، عبر الجدار الشمالي للجزء الموسع بالميناء، حيث تنعدم الحراسة، ويشكل ضعف الإنارة فرصة للمهربين المتسللين في جنح الظلام .

ويلقي فرار المهربين، بأسئلة كبيرة بشأن حدود اختصاصات لجنة المراقبة، والإمكانيات المتاحة لها والأدوار المنوطة بباقي السلطات المينائية في مثل هذه الحالات.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. نحن نعرف كيف يحاك رد الاعتبار بطرق واضحة كما جاء في التعليق ( نهار طبوزي ) هناك قنبلة داخل المندوبية ننتظر فحواها بالملايين لقوارب ( بوحفرة ) الذي أصبح يطالب الكشطور ب 23 مليون …..نحن نعرف الدقائق والثاني في وزن الكمية والفرق بين الأولى والثانية ……نحن نعرف أن صاحب التصريح يتقاضى 3 دراهم في الكيلو / وصاحب الميزان 2 دراهم بعمل الجميع ونتكلم.على التريبورطور او الهارب من أجل فقيرة اجتماعية ……سبحان الله سنعري المسطور

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا