أسماك مجمدة على ظهر طائرة تستنفر عناصر الأمن بمطار أكادير

0
Jorgesys Html test

portأفادت مصادر مطلعة ،أن طائرة تابعة لشركة خطوط الطيران “ترانزافيا”،كانت متوجهة صوب فرنسا ، إضطرت مؤخرا، إلى التأخر عن موعد إقلاعها دقائق قليلة، للأشتباه في أشياء غريبة كانت ذاخل حقيبة تعود لمهاجر مغربي يحمل في نفس الوقت جنسية فرنسية.

وأوضحت المصادر أن حالة من الإستنفار  عاش على إيقاعها مطار أكادير بعد أن حل مسؤولون أمنيون بالطائرة المذكورة وقاموا  بالمناداة على  المهاجر من داخل الطائرة واقتياده إلى مصلحة الشرطة، وذلك على خلفية الإشتباه في حمله لأشياء غامضة داخل حقيبته الخاصة.

زذكرت المصادر أنه  بعد استنطاق المعني بالأمر والكشف عن محتوى الحقيبة بجهاز الفحص الآلي “السكانير”، تبين أن الأمر يتعلق فقط بكمية من السمك المجمد، كان المعني بالأمر قد قام بتجميده ووضعه داخل علبة بلاستيكية بإحكام بغرض نقله عبر الطائرة.

 وخلف الحادث إستياءا عارما لدى المهاجر الذي إحتج ضد مسؤولي الأمن، الذين تسببوا له في إلغاء رحلته صوب مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس على متن الطائرة المذكورة، مما جعله يضطر إلى إعادة اقتناء تذكرة سفر جديدة بشركة الخطوط المغربية للطيران مع انتظار الرحلة القادمة لساعات إضافية، وهو ما ألحق أضرار مادية ومعنوية  للمعني بالأمر.

ومن المنتظر أن يتقدم الأخير بشكاية إلى مجموعة من الجهات المعنية لإنصافه من الحيف الذي لحقه، وكذا الطريقة  اللامسؤولة التي عومل بها من طرف مسؤولي المطار تقول المصادر.

سعيد بلقاس 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا