أصيلة .. الوكالة تجتمع مع أرباب القوارب إستعدادا لتوزيع المحلات الخاصة بوضع لوازم الصيد

0
Jorgesys Html test

دعت المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للموانئ بطنجة التمثيليات المهنية للصيد التقليدي بأصيلة،  لحضور الإجتماع الخاص بإنطلاق أشغال توزيع المحلات الخاصة بوضع لوازم الصيد،  لفائدة ارباب مراكب الصيد بميناء المدينة .

ويعقد هذا اللقاء على الساعة 11 صباحا من بعد غد الخميس 5 شتنبر بمكاتب الوكالة الوطنية للموانئ بأصيلة، حيث من المنتظر أن يشكل الإجتماع مناسبة لإمتصاص غضب البحارة ومهني الصيد بميناء المدينة. هؤلاء الذين توعدوا الوكالة بوقفات إجتجاجية للتنديد بالتأخير الذي حصل في الإفراج عن هذه المستودعات وكذا ببطإ وثيرة الأشغال التي تنفذ بها المشاريع على مستوى الميناء.

وكانت تصريحات متطابقة لجهات محسوبة على تمثيليات مهنية بالمدينة ، قد أشهرت غضبها حيال الطريقة التي يتم بها تنفيذ الأشغال في المشاريع التي تنجز على مستوى الميناء، خصوصا مشروع الصرف الصحي.

ويطال المهنيون الجهات المسؤولة بالضغط على المقاولة نائلة الصفقة،  لتسريع إنجاز المشروع. ودفعها إلى الإعتماد على يد عاملة مؤهلة،  وإستعمال أليات قادرة على إختصار الوقت،  بدل در الرماد في العيون، بالإشتغال لمهلة قصيرة والتوقف لأيام ، تم العودة لإستئناف العمل في ظروف غامضة .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا