أكادير .. أشغال تركيب رافعة صوريمار تبلغ مراحل متقدمة في إنتظار دخولها مرحلة التشغيل بالورش الجاف

0
Jorgesys Html test

تتواصل بميناء أكادير عملية تركيب  أجزاء الرافعة الضخمة، التي ستشتغل بالورش الجاف الجديد المتواجد على رصيف مثلث الصيد، والذي رصت صفقة إستغلاله في وقت سابق على مجموعة صوريمار، هذه الآخيرة التي تسارع الزمن لتنشيط الورش قبل نهاية الشهر الجاري.

وعاينت البحرنيوز أمس الإثنين تطور أشغال التركيب وبلوغها مراحل متقدمة حيث تم الإنتهاء تقريبا من تركيب الأجزاء الكبيرة، فيما من المنتظر الإنتهاء من الأشغال التقنية مع نهاية هذا الأسبوع ، لتشرع الرافعة في الحركة والمناورة، في إنتظار إجراء الإختبارات التقنية تحت إشراف أحد مكاتب الدراسات، قبل تسليم الرافعة بشكل نهائي من طرف الشركة المصنعة ، للدخول في الإشتغال بالورش الجاف الجديد بميناء أكادير .

وكان نورالدين أكناو المدير العام لمجموعة صوريمار قد أكد في وقت سابق لجريدة البحرنيوز ، أن الرافعة الجديدة التي هي من نتاج المصانع الإيطالية “BOAT LIFT”،  تتميز بمجموعة من الخصائص الذكية، التي ستساهم في تقديم خدمات جيدة، على مستوى الورش الذي تراهن المجموعة، على جعله أحد أفضل الأوراش على المستوى الوطني.

وتتجلى خصوصيات الرافعة يقول المدير العام، في رفع حمولة تفوق 250 طن، مع إمكانية تجاوز هذه الحمولة في حدود 30 في المائة. كما تتوفر الرافعة على مجموعة من المميزات التي تعطيها أفضلية قصوى في نظامها الهيدروليكي، ومكوناتها الأساسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومن ناحية قدرتها أيضا على المناورة بعجلاتها الثمانية، في جميع الاتجاهات. كما ان هذه العجلات تتيح إمكانية المناورة في كافة الإتجاهات حتى في المناطق الضيقة.

وبعلو شاهق، وبقيادة أوتوماتيكية، يمكن للرافعة حمل المراكب بمرونة جيدة، ودون تواجد نسب كبيرة تعرضها لخطر السقوط، بفضل التصميم الجيد لأنظمة الرفع الاستثنائية يشير المدير العام . كما أن الرافعة “BOAT LIFT” الإيطالية الصنع، تعمل في بيئة صعبة، وتوفر قدرة رفع عالية، بنظام تحكم عن بعد، وبمقومات تستجيب للمعايير الدولية

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا