أكادير.. إعتراض شاحنة محملة بالأطنان من الأخطبوط يثير قلاقلًا بالجنوب

0
Jorgesys Html test

علمت البحرنيوز من مصادر شديدة الإطلاع أن مصالح الدرك الملكي بأكادير إعترضت شاحنة محملة بكميات كبيرة من الأخطبوط، كانت في طريقها نحو التصدير انطلاقا من مدينة الإنبعاث.

وأوضحت ذات المصادر أن الكميات المحجوزة القادمة من إحدى وحدات التجميد بالداخلة والتي تم تقديرها في أزيد من 12 طن تحول حولها الكثير من الشبهات، خصوصا على مستوى المصدر وكذا شهادة المطابقة الصحية.

وتمت إحالة الكميات المحجوزة على أنظار مندوبية الصيد البحري بأكادير، بحكم طبيعة الاختصاص، حيث تتواصل التحقيقات حول الشحنة التي تعٍد حسب مصادر مطلعة بالكثير من المفاجئات والأسرار.

ويتطلع المتتبعون لما ستفرزه التحقيقات المفتوحة بخصوص النازلة، التي يتابعها عن كتب مسؤولون مركزيون، إذ تتجه الأنظار لما ستحمله قادم الساعات من معطيات من الجهات المختصة بالداخلة للوقوف على قانونية الشحنة من عدمها.

وتتواصل النداءات الداعية إلى التصدي للمجازر التي ترتكب في حق مصيدة الأخطبوط، في عز الراحة البيولوجية، حيث رصدت الأعين نشاط عدد من الوحدات والكثير من المستودعات التي تنشط في معالجة الأخطبوط المحصل بطرق غير مشروعة، من طرف عدد من القطع البحرية تنشط بشكل عشوائي بالسواحل الجنوبية.

البحرنيوز: يتبع…

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا