أكادير على موعد مع الدورة السابعة من معرض اليوتيس

0
Jorgesys Html test

تنظم وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات – قطاع الصيد البحري- النسخة السابعة من المعرض الدولي ل”أليوتيس” بمدينة أكادير تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

تستعد مدينة أكادير لإحتضان النسخة السابعة من معرض اليوتيس في الفترة الممتدة من 05 إلى 09 فبراير 2025 ، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده،

وحسب البوابة الرسمية لغرفة الصيد البحري المتوسطية التي أوردت الخبر ، فإن المعرض يعد حدثا بارزا على الأجندة الدولية لقطاع الصيد، حيث يشكل فرصة حقيقية للالتقاء بين المهنيين من مختلف مكونات سلسلة القيمة، ولتبادل التكنولوجيا والمعرفة، وتعزيز قيم الإدارة المستدامة لهذا القطاع.

وأضافت البوابة أن النسخة السابعة، ستتميز  بتصميم مبتكر يهدف إلى تحسين رؤية العارضين، وتسهيل حركة الزوار، وتعزيز مساحات التواصل الاجتماعي، وتنظيم أفضل للمساحات المخصصة للأنشطة . حيث يُعتبر  هذا الحدث أكثر جاذبية للاجتماعات بين الشركات والفاعلين.

ويستهدف المعرض جمهورًا واسعًا من المهنيين في القطاع، والعلماء والباحثين، والمستثمرين، وصناع القرار، والمستهلكين، ويهدف إلى إظهار وتعزيز الدور الحيوي لهذا القطاع.

 وشهد المعرض في دورته السادسة التي نظمت سنة  2023 حضور 49 دولة، مع 337 عارضًا، وبلغ عدد الزوار أكثر من 50,000 زائر، وذلك على مساحة 16,000 متر مربع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا