أكادير .. “CQPM” يفتح باب التسجيل في شعبتي الصيد والميكانيك مستوى التخصص “A”

2
Jorgesys Html test

أعلنت  إدارة مركز التأهيل المهني البحري بأكادير عن فتح الباب أمام إستقبال ملفات الترشيح للعملية الانتقائية المتعلقة بسلك التكوين بالتدرج، في شعبتي الصيد و الميكانيك مستوى التخصص “A” برسم الموسم الدراسي الجديد 2025/2024،  حيث دعت إدارة المؤسسة الراغبين في متابعة هذا النوع من التكوين إلى إيداع ملفات الترشيح بكتابة الضبط بالمعهد، محددة تمتد من 03 إلى 20 شتنبر 2024 كآخر آجل لتلقي طلبات الترشيح.

ويفتح باب الترشيح للتكوين بالتدرج أمام البحارة الذين إمتهنو الصيد لأزيد من 12 شهرا من الإبحار، والمتوفرين على مستوى دراسي لا يقل عن السادسة اساسي. فيما يتكون ملف الترشيح من طلب خطي يتضمن الاسم والعنوان ورقم الهاتف مع تحديد الشعبة، إلى جانب شهادة مدرسية أصلية مستخرجة من مسار”مستوى السادس أساسي”‎. هذا بالإضافة إلى نسخة من البطاقة الوطنية والدفترالبحري، فضلا عن بيان الإبحار لايقل عن 12 شهرا ونسخة من الصفحات الثلاثة الأولى من الدفتر البحري.

ويفتح تكوينات بالتدرج في وجه البحارة الممارسين، في مستويات التأهيل والتخصص ما بين شعبة الصيد والميكانيك. حيث يشكل هذا النوع من التكوين آلية لتنمية القدرات المعرفية للبحارة الممارسين، باعتباره يوفر تكوين مهني ملائم، في التأهيل والاختصاص للبحارة الراغبين في ترقية وضعيتهم المهنية وتحمّلهم المسؤولية على متن المراكب التي يزاولون مهامهم على متنها.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا