أكادير ..في إلتفاثة شعارها العرفان متدربو مركز التأهيل المهني البحري يحتفون بمؤطريهم

1
Jorgesys Html test

إحتفى ربابنة الصيد الساحلي المتدربين بالمركز التأهيل المهني البحري، أمس الخميس  20 دجنبر 2018،  بأطر المركز وإدارييه في إتفاثة شعارها الشكر و العرفان وكذا تثمين مجهودات الأطر في التأطير والتلقين ، حيث تم تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية من طرف المتدربية للأطر المشتغلة بالمركز.

و يأتي هدا الإجتفاء، بمناسبة انتهاء الشطر الأول من التكوين الذي يرتكز على تقديم مجموعة من الدروس النظرية والذي لا يتجاوز 20في المائة من برنامج التأطير  ، في انتظار إستئناف  ربابنة الصيد الساحلي،  مشوارهم التدريبي على ظهر مراكب الصيد  المسجلين داخلها، استعدادا للامتحانات الوطنية، التي تشرف عليها وزارة الصيد البحري شهر يونيو القادم، بهدف حصول المتدربين على شواهد و رخص تأهلهم من المستوى الأول “أ” إلى المستوى الثاني “ب”، التي من شأها الرقي بمجال اشتغالهم.  

و حسب تصريح احد ربابنة الصيد المتدربين داخل المركز لجريدة البحرنيوز، أكد أن فترة التدريب مرت في أجواء معرفية و علمية وأخوية، إذ ساهمت في إضافة المزيد من المعطيات و المعلومات البحرية،  لكل الأفواج المسجلين بالمركز على مدار  أزيد من شهرين .

كما نوه  المصدر بالمجهودات  الكبيرة المبدولة من طرف أساتذة و اطر مركز التأهيل المهني البحري، من أجل إمداد الربابنة و أعوانهم و كدا الميكانيكيين و أعوانهم،  بمعطيات نظرية  ذات صلة بمجال العمل البحري،  والتي ستؤهلهم مستقبلا يقول المصدر ، بكسب مزيد من التجربة داخل الممارسة البحرية.  

يذكر ان حفل الإحتفاء حضره إلى جانب الربابنة وأطر مركز التأهيل المهني  الذين تقدمهم مدير المؤسسة المكرم بدوره ضمن اللقاء،  كل من رئيس الجامعة الوطنية لهيئات مهني الصيد الساحلي بالمغرب، ورئيس الكنفدرالية العامة لربابنة و بحارة الصيد الساحلي بالمغرب.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين،أما بعد
    أتقدم بالشكر الجزيل لموضفي و صحفيي الموقع المحترم “البحر نيوز”، على مجهوداتكم القيمة التي تتجلى في تتبعكم وحضوركم لجميع أنشطة المركز زيادة على حرصكم على تقريب المجهودات والعمل المبذول في هذا القطاع،قطاع الصيد البحري وتكوين رجال البحر.
    أتمنى لكم الإستمرارية وأن تكونوا دائماً متألقين إنشاء الله،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا