أكادير .. قدماء خريجي التكوين المهني البحري يحتفون بمحمد بيكنزيون أحد قدماء المكونين البحريين

1
Jorgesys Html test

في إلتفاتة جميلة قرر قدماء خريجي التكوين المهني البحري، تكريم الأستاذ محمد بيكنزيون أحد قدماء المكونين البحريين، وذلك على هامش الإحتفالات بمناسبه اليوم العالمي لرجال البحر،  الذي يصادف 25 يونيو.

وحسب الرامي طيرة واحد من منسقي هذه الإلتفاثة الجميلة ، فإن هذا التكريم الذي سيحتضنه مركز التأهيل المهني البحري بأكادير يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، يأتي اعترافا بالخدمات الجليله التي قدمها هذا الرجل المتواضع للتكوين البحري بصفة عامه وللبحر بصفه خاصه. 

ووفق الرامي طيرة فقد تخرج على يد “الحاج”بيكنزيون أطر عليا بالقطاع البحري وربابنة، وضباط ، وبحارة، وأساتذه مكونين، وخبراء وأطر عليا، هم يشتغلون بمختلف التخصصات بالقطاع البحري، سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص، كما يحيب للرجل مساهمته بروح وطنية عالية، في مغربة أطر الصيد البحري الساحلي وأعالي البحار..

واشار الرامي أن إسم الحاج محمد بكنزيون سيبقى منقوشا بمداد من ذهب عند جميع من تعلم على يديه او يعرفه إنسجاما مع قول الرسول الكريم “اذا مات ابن آدم انقطع أجره الا من ثلات: صدقه جاريه أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له”.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. من التنظير الى التطبيق. اليوم العالمي لرجال البحر 2024.
    بالنسبة لهذا العام، ستنظر الحملة في مساهمة البحارة في خلق مكان عمل أكثر أمانًا في القطاع البحري. لإشراك البحارة، نريدهم أن يشاركوا أفضل النصائح المتعلقة بالسلامة البحرية، سواء كانت المعدات التي يرتدونها أو التدريب الذي يتلقونه.
    https://www.imo.org/fr/about/Events/Pages/Day-of-the-Seafarer-2024.aspx

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا