أكادير .. “CGEM” توقّع إتفاقية لتعزيز إمتيازات الولوج لخدمات “لارام” وإدريس بوتي يوضح التفاصيل (+ فيديو)

0
Jorgesys Html test

تم أمس الثلاثاء 11 يونيو 2024 توقيع إتفاقية بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة والخطوط الملكية المغربية، تهدف إلى تقديم مزايا وامتيازات الولوج إلى خدمات الخطوط الملكية المغربية لفائدة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة.

وووقع هذه الاتفاقية إدريس بوتي، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة، وياسر بن مومن، المدير الجهوي للخطوط الملكية المغربية، حيث أفاد رنيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة في بلاغ تم إصداره بالمناسبة،  أن المزايا نفسها متاحة لجميع الشركات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة من خلال اتفاقيات مباشرة مع الخطوط الملكية المغربية.

وبالإضافة إلى ذلك يفيد البلاغ، تم تكليف تنفيذ اتفاقية الشراكة إلى وكالة الأسفار “تايم ترافيل”، والتي ستكون مسؤولة عن ترويج الخدمات وعمليات حجز تذاكر الخطوط الملكية المغربية، لأعضاء ومنخرطي الإتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة.

يذكر أن هذا التوقيع حضره بعض أعضاء المكتب ورؤساء اللجن للإتحاد العام لمقاولات المغرب جهة سوس ماسة، ورجال أعمال يمثلون مجالات مختلفة الذين تمكنوا من التعبير عن آرائهم،  وكذلك توقعاتهم اتجاة الخطوط الملكية المغربية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا