أمان فتح الله : المنتدى الأول للمقاولات يعكس رغبة المعهد في الإنفتاح على المحيط

1
Jorgesys Html test

أمان فتح الله مديرة المعهد العالي لدراسات البحريةاعتبرت السيدة أمان فتح الله مديرة المعهد العالي للدراسات البحرية أن المنتدى الأول للمقاولات الذي ينظمه المعهد يعكس رغبة المعهد في الانفتاح على محيطه الاقتصادي والجمعوي، من خلال توفير فضاء مفتوح للقاء والحوار بين مختلف الفاعلين في القطاع من مقاولات ومؤسسات عامة ومؤسسات جامعية وطنية وأجنبية بشأن التحديات التي تواجه القطاع.

وأضافت أن القطاع يضطلع بدور محوري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ما يفرض على جميع المعنيين مضاعفة الجهود للنهوض به وفق مقاربة تقوم على أولويات جديدة ومبتكرة، منوهة بالدور الذي يقوم به المعهد في تقوية روابط التعاون مع عدد من البلدان الإفريقية لا سيما تمكين الطلبة الأفارقة من التكوين بالمعهد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. قمة التناقض و الحيرة و العجب في بلاد تتوفر على واجهتين بحريتين مهمتين و استراتيجيتين و ثروة سمكية وافرة و معاهد دراسية عليا و معاهد البحث العلمي و القطاع يعيش في حالة فوضى قصوى و تخبط في استراتيجية اوتي بها من الغرب البعيد و تمت الاضافة او كما نسميها في قاموس الدارجة بالتخريجات و التخوفيش بمقاس المحظوظين للاستفادة من الثروة فهل لهده المعاهد مصداقية و الاسماك ترمى في البحر و اخرى تدهب لمعامل دقيق السمك و البعض يصطاد بشباك ممنوعة و محظورة و البعض ينتقى الصيد و البعض يلوث البيئة و ،ووووو……و الكل يتفرج …..لا غالب الا الله ………….؟

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا