إبراهيم بودينار يصف معهد تكنولوجيا الصيد البحري اسفي بالمؤسسة الرائدة في مجال التكوين البحري ويهنأ محمد الغزوزي بالإنجاز

0
Jorgesys Html test

تكريم 1

في جو من الود والاحتفالية و تكريسا لثقافة الاعتراف ، واعتزازا بجهود وتضحيات اطر الادارية والتربوية  المتفانية في مهامها ، شهدت القاعة الكبرى بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري اسفي صباح يوم الاربعاء 17 شتنبر  ، حفل تكريم محمد الغوزي مدير معهد تكنولوجيا الصيد البحري اسفي الذي انتقل الى مديرية التكوين البحري والترقية الاجتماعية والمهنية لاشراف على المعاهد البحرية بالمغرب.

 و تميز هذا الحفل بحضور ابراهيم بودينار المدير العام لمديرية التكوين البحري و الترقية الاجتماعية و المهنية ومدير المعهد ادريس العطاس الذي حل محل المحتفى به قادما من مدينة طانطان بالاضافة الى حضور الطاقم الاداري والتربوي للمعهد وفعاليات مهنية وجمعوية مهتمة بقطاع البحر .

تكريم 5

 ونوه بالمناسبة  ابراهيم بودينار بالمجهودات الجبارة التي بدلها محمد الغوزي في جعل معهد تكنولوجيا الصيد البحري اسفي مؤسسة رائدة في مجال التكوين البحري انطلاقا من التكوين بالكفايات ، مشيدا بالنجاح الذي حققه  باعتماده على  العمل الجماعي التشاركي في التدبير الاداري والتربوي للمعهد . كما هنأ السيد ادريس العطاس  المحتفى به الذي التحق بالادارة المركزية متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

تكريم 4

وفي لحظة وفاء وامتنان  أشادت جل الكلمات والشهادات  بخصال وشيم المحتفى به، وبالأعمال الجليلة والتضحيات الجسيمة التي قدمها لقطاع الصيد البحري بصفة عامة. وقد سطر الحضور أجمل الصور وأنبل النماذج بتقديم  هدايا للمحتفى به تعبرا عن مدى التقدير والاحترام للسيد محمد الغوزي

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا