إجلاء بحار إلى المستشفى الإقليمي بطانطان بعد تعرضه لأزمة مرضية على ظهر مركب للصيد

0
Jorgesys Html test

IMG-20160819-WA0000اتم صباح اليوم 19 غشت 2016 إجلاء أحد البحارة المصابين إلى المستشفى الإقليمي بطانطان ، بعد تعرضه لأزمة مرضية أصابته على المركب .

 وأفادات مصادر مطلعة أن البحار ينتمي إلى مركب ”  الوحيدي ” ( palengrier   ) ، تم نقله على مثن سيارة الإسعاف التابعة لجمعية انقاد الأرواح البشرية بميناء الوطية بطانطان  .

إلى ذلك وفي موضوع دي صلة بالميناء تتواصل حملات المراقبة  التي أطلقتها مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء ألوطية بطانطان والتي  أطاحت بعدد من المراكب كان آخرها يوم أمس بعد ضبط اللجنة لتصريح كاذب لدى أحد  المراكب  (FAUSSES DECLARATION) ، بعد أن  تعدى الكمية المسموح بجلبها إلى الميناء ب 5 أطنان .

 و تستمر حملة مراقبة عمليات الصيد و كميات الأسماك  المصطادة من طرف مصالح مندوبية الصيد البحري بالميناء  بعد أن استفحلت بشكل جلي ظاهرة التهريب و التصريح الكاذب و التملص من الرقابة بانتظار ساعات متأخرة من الليل لإفراغ الأسماك.

و أطلقت  مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء ألوطية   حملة تطهيرية لمحاربة ظاهرة تهريب الأسماك السطحية الصغيرة مباشرة إلى بعض معامل دقيق السمك دون سلكها المساطر القانونية  و التملص من التصريح الحقيقي للكميات المصطاد متوعدة بذلك    المراكب المخالفة بإجراءات زجرية قاسية و تطبيق القانون بحذافيره .

و  لقيت العملية استحسانا المهنيين على العموم  و البحارة خاصة ، الدين يخافون على حصصهم المالية وقت المحاسبة ، كون المصطادات المهربة من الأسماك لا تعرف كمياتها الحقيقية و لا ثمنها المعتمد في السوق السوداء  .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا