إدارة الصيد بطنجة تمنع صيد سمك بوسيف بالبحر الأبيض المتوسط

2
Jorgesys Html test

منعت مندوبية الصيد البحر بطنجة  وبشكل كلي  صيد سمك بوسيف في الفثرة الممتدة من 15 فبراير إلى 15 مارس 2017 بمنطقة البحر الأبيض المتوسط.

وأوضحت  المندوبية في إعلان لها توصلت البحرنيوز بنسخة منه أن المنطقة البحرية المعنية بهذا القرار هي المحددة بالمقاييس التالية:

وذكر الإعلان  أن قرار المنع يأتي طبقا للمادة الرابعة من البند رقم 1 من قرار وزير الفلاحة والصيد البحري رقم 13-1176 الصادر بتاريخ 27 جمادى الأولى 1434 الموافق ل28 أبريل 2013 والمتعلق بتنظيم صيد سمك بوسيف.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. سمك بوسيف او لبيشباضا من الاسماك العابرة ( LES POISSONS MEGRATIONS )وادا اراد ت وزارة الصيد البحري ان تطبق هذ ا القانون عليها ان تطبقه على جميع الاسماك المهاجرة وهذه القرارات التي تتخد ها الوزارة لا تسمن ولا تغني من اي حفاض على التروة السمكية وانما هي من اتفاق اخنوش مع الاتحاد الاوربي ايام المندوب الاوروبي فيشلير لاضعاف البحارة وافقارهم وتشويه صورة المغرب

  2. شهر اكتوبر ونونبر ممنوع الاسپادون والان شهر فبراير ومارس ولا احد يذكر سبب المنع هل هي فترات الاباضة ام ام ام…. وماهي قدرات المعهد الوطني للبحث العلمي بالمغرب حيث تقوم وزارة الصيد البحري ببناء جل القرارات بناءا على معطيات المعهد الوطني والذي نلاحظ غيابه التام من الميادين والوسط البحري الله يجيبنا شي وزير الصيد يكون بحري ويكون كيتقاضى الاجرة ديالو

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا