إرتياح في صفوف مهنيي الصيد بالحسيمة بعد لقاء مسؤولين بقطاعي الصيد والموانئ تحت إشراف والي الجهة

0
Jorgesys Html test

الريفوصفت تنظيمات مهنية  بالحسيمة اللقاء الذي إحتضنته ولاية الحسيمة اول أمس الإثنين  بالإيجابي نظرا للتجاوب الكبير الذي عبر عنه المشاركون في اللقاء مع مطالب المهنيين وإقتراحاتهم.

 وسجلت مصادر مهنية بالحسيمة أرتياحها لخلاصات اللقاء سيما على مستوى إعداد تصميم تهيئة ميناء الصيد من أجل الرفع من مستوى تجهيزاته الأساسية وجمالية مرافقه ورونق فضاءاته، حيت سيتم تكليف لجنة تقنية بهذه المهمة مع إشراك المهنيين في إعداد التصور الأولي للتصميم. كما تدارس اللقاء مسألة تأهيل مركز الإنقاذ وتوفير الإمكانيات البشرية والمادية ليقوم بالمهام المنوطة به في أحسن الظروف.

ويأتي لقاء الإثنين ليتوج سلسلة من اللقاءات المتواصلة التي عقدها والي الجهة مع ممثلي مهنيي الصيد البحري في وقت سابق، من أجل تبديد مخاوف المهنيين من بعض الآثار الجانبية المحتملة للمشروع المزمع انجازه على قطاع الصيد البحري. حيت أشاد المهنيون  بما وصفوه بالمستوى الرفيع للتواصل والاهتمام الذي عبر عنه مسؤولوا قطاع الصيد خلال اللقاء.

يذكر أن ولاية الحسيمة كانت قد إحتضنت يوم الإثنين 13 أبريل 2014  لقاء موسعا ترأسه والي الجهة السيد جلول صمصم بحضور الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري بوزارة الفلاحة والصيد البحري والمديرة العامة للوكالة الوطنية للموانئ ورئيس غرفة الصيد البحري وكذا ممثلين عن التنظيمات المهنية لمهنيي الصيد البحري بميناء الحسيمة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا