إستنفار السلطات الإدارية والأمنية بأكادير بعد الإشتباه في قارب بعرض البحر قبالة مياه إمي ودار

0
Jorgesys Html test

 قاربتلقت مصلحة السلامة و انقاد الأرواح البشرية بمندوبية الصيد البحري بأكادير يوم أمس الثلاثاء 10 ماي 2016 اخبارية استعجالية تفيد تواجد أحد قوارب الصيد التقليدي في حالة خطر .

و فور علمها بالحادث هرعت خافرة انقاد الأرواح البشرية الى عين المكان لتقديم المساعدة و اغاثة البحارة  ،لكن فور وصولها الى مكان القارب و الذي يبعد حسب تصريح أحد مسؤولي مندوبية الصيد البحري بأكادير في افادته لموقع البحرنيوز ب 11 ميل (1 ميل يعادل  km  1.609) قرب امي ودار  ، وجدوا أن البحارة كانوا بصدد تركيب محرك تم استقدامه من طرف قارب أخر.

 ورجحت مصادر عليمة أن القارب لم يكن يتوفر على محرك أصلا، أو أن هناك أشياء مريبة  لاحظها في ظل عدم توفر القارب على اسم القارب و لا على رقم استدلالي و هو الأمر الذي جعل الخافرة تصاحب القارب الى الميناء خصوصا مع حالة البحر السيئةز

 و تم تقديم افادة بالحادث لمندوب الصيد البحري ،الذي بدوره أعطى تعليماته بحجز القارب و معداته، و تم اخبار الدرك البحري الذي بدوره قام باقتياد الشخصين اللدان كانا على متن القارب المجهول من أجل فتح تحقيق دقيق في ملابسات الحادث ، و اتخاد المتعين حسب القضية .

و جدير بالدكر أن بعض الأشخاص يلجؤون الى الاستعانة بقوارب غير قانونية في عمليات مشبوهة مثل الهجرة السرية ، و التهريب ، و الصيد الممنوع ،و المخدرات ،و تسعى المصالح الأمنية المختلفة جاهدة لمحاربة الظاهرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا