إعتراض أزيد من 104 مهاجرا سريا في عمليتين متفرقتين بسواحل ميناء الوطية

0
Jorgesys Html test

عاينت أعين البحرنيوز إحدى وحدات لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، قبل قليل من عصر اليوم الإثنين 30 ماي 2022، وهي تقوم بإجلاء عدد كبير من المرشحين للهجرة غير الشرعية قبالة مياه الإقليم .

وعلمت البحرنيوز من مصدر مطلع ان الأمر يتعلق ب 52 مهاجرا ضمنهم 23 مهاجرا مغربيا و25 ينحذرون من جنوب الصحراء ، فيما تم إحصاء 10 نساء بينهن قاصرتين. هذا في الوقت الذي اكدت فيه مصادرنا أن أحد الأشخاص ممن تم إجلاؤهم كان في وضعية إعتقال . حيث أكدت ذات المصادر أن عملية توقيف القارب من طرف البحرية الملكية تمت بعد مطاردة هوليودية.

فيما أضاف ذات المصدر ان هذه العملية تأتي بعد ساعات من قيام البحري الملكية بإجلاء 58 مهاجرا امس الأحد بينهم سبعة نساء و4 أطفال  وذلك على بعد 25 ميلا من ميناء الوطية.ما يجعل  مجموع الموقوفين الذين تم غجلاؤهم إلى ميناء الوطية في حدود 110 مرشحا للهجرة غير الشرعية ينحدر معظمهم من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم نساء وأطفال.

وأضاف المصدر أن الأشخاص الذين تم إعتراضهم تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة على متن وحدات البحرية الملكية، قبل أن يتم نقلهم إلى ميناء الوطية، وتسليمهم إلى عناصر الدرك الملكي للقيام بالإجراءات الإدارية الجاري بها العمل. بحضور مختلف السلطات المينائية بالوطية وكذا الإدارية تتقدمهم مندوبية الصيد البحري 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا