إفني.. هيئات مهنية وإدارية تزف أوشنكي عريسا فوق العادة إلى مندوبية الداخلة

1
Jorgesys Html test

  ودعت الفعاليات المهنية بسيدي إفني أمس الجمعة 2 أكتوبر2018 مصطفى أوشكني مندوب الصيد البحري الذي حملته موجة التنقيلات صوب مدينة الداخلة خلاف لراشدي، وذلك في حفل شعاره الاعتراف بالجميل ، و العمل الجاد.

  واحتضن مركز التأهيل المهني البحري هذا الحفل التكريمي، اعترافا بما قدمه الرجل من خدمات مهنية جليلة، و مجھوذات طیلة سنوات قضاھا على رأس مندوبية سيدي افني، و التي تدخل في أفق إرساء دعائم ثقافة الاعتراف.  حيث استحضر الحاضرون من الفعاليات المهنية بتأثر عميق ، محطات من الفترة التي قضاها الرجل على رأس المندوبية.

 وأشادت التدخلات التي سجلها اللقاء بالسمعة الطیبة التي خلفھا المحتفى به، بعد الحركة الانتقالية التي قادته إلى مدينة الداخلة، على مستوى الأداء والإنجازات التي راكمھا طیلة تحمله المسؤولیة، في بناء علاقة التواصل و الاحترام مع مختلف مكونات مهنة الصيد البحري من إدارات مختلفة، و مجهزين و بحارة و تجار.

وأبرزت تصريحات متطابقة لعدد من المهنيين للبحرنيوز، أن الحفل يأتي في سیاق استراتیجیة التحفیز وتشجیع المبادرات الایجابیة، التي تخدم قطاع الصید البحري ، والاعتراف بمجھوذات الأطر الإداریة، بالتدبیر التشاركي و العقلاني. كما شددت ذات التصريحات على حصیلة المحتفى به، منوهة  بأدائه الإیجابي، و إعماله لسیاسة التواصل في إطار المقاربة المهنية التشاركية.

وأشادات المصادر، بالأرقام الرسمية المحققة على مستوى المفرغات بالحجم و القيمة، والتي جعلت ميناء سيدي إفني يتبوأ مكانة مرموقة، بل يتحدى و يتفوق على موانئ كبيرة في هدا الجانب. فيما قدم الحضور وفي أجواء إحتفالية ممزوجة بالتأثر، مجموعة من الھدایا القیمة في الدلالة المعنویة ، التي تعكس الشعور بصعوبة الفراق.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. بصدق كنا نتمنى هدا الرجل المناسب من أعماق ألأعماق لكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن …
    السيد المندوب مصطفى أوشكني الرجل ألمناسب في ألمكان ألمناسب بدون مبالغة نعم العقلية نعم الأخلاق الحوار البناء الثغر البسام يرضيك وترتاح لحواراته وافكاره وتعامله مع أرباب وربابنة والبحارة على قدر عقولهم جداب في التعامل نتمنى لك التوفيق أيها الرجل المحنك في التعامل والتحاور والاستقبالات كما قلت بثر بسام في صفو الأيام …

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا