اشماعلة .. الجمع العام لتعاونية تيجيساس يجدد ثقته في مصطفى المقدم لولاية جديدة

0
Jorgesys Html test

جدد منخرطو ومنتسبو تعاونية تيجساس لبحارة الصيد التقليدي أمس الاثنين 24 يونيو 2024، ثقتهم في مصطفى لمقدم رئيسا للتعاونية، وذلك ضمن اشغال الجمع العام السنوي العادي للسنة المالية الماضية، الذي إحتضن أشغاله مقر التعاونية بقرية الصيادين المجهزة باشماعلة التابعة لنفوذ مندوبية الصيد البحري بالجبهة.

وجاء تجديد الثقة في مصطفى لمقدم لضمان الإستقرار التسييري لاسيما وأن المكتب المسير قدم إشارات مطمئنة ومحفزة، توجت بالمصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2023، حيث تم تجديد الثقة في لمقدم، تثمينا لما وصفه المتعاونون المشاركون في اللقاء بالمجهودات الكبيرة،  التي التي بذلها المكتب طيلة ولايته السابقة، في تطوير قطاع الصيد التقليدي بالمنطقة، مع الترافع لدى الجهات المختصة، من أجل القضاء على مجموعة من التحديات التي تواجه قطاع الصيد بالمنطقة.

ونوه مصطفى لمقدم في تصريح لجريدة البحرنيوز، بالثقة التي وضعها فيه الجمع العام، مؤكدا في ذات السياق أن هذا تكليف ومسؤولية. كما أكد في ذات السياق عزم المكتب المسير مواصلة الترافع، لخص المنطقة البحرية بمجوعة من المشاريع ، تستجيب لتطلعات الفاعلين المهنيين المحلين، وتساير التطور الذي يعرفه قطاع الصيد على المستوى المحلي.

وأكد المقدم أن التعاونية التي تدخل ضمن نسيج الإقتصاد التضامني،  قد عملت على مر الولايات السابقة،  على إنجاز نسبة 80 في المائة من الأهداف المتعاقد بشأنها ، ومشاريعها المسطرة ضمن  القانون الاساسي، التي يبقى أهمها المساهمة في تسجيل أغلب بحارة الصيد بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى تسجيل البحارة ضمن لوائح التأمين، زيادة على توفير محطة للوقود المدعم، و جرار لسحب قوارب الصيد التقليدي من وإلى الشاطئ الساحلي للمنطقة ناهيك عن تعزيز جاهزية البنيات التحتية على مستوى نقطة التفريغ.

يذكر أن تشكيلة المكتب الجديد للتعاونية، ضمت إلى جانب مصطفى لمقدم رئيسا، الحسين أعراب نائبا للرئيس، عبد الناصر الميمون أمين للمال ينوب عنه محمد حودة، فيما أمسك مهمة الكتابة العامة خاليد النتي، ينوب عنه محمد أكدي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا