اكادير .. الجمعية المهنية لتجار السمك وأصدقاء قوارب الصيد تجدد دماءها

1
Jorgesys Html test

جدد الجمع العام للجمعية المهنية لتجار السمك وأصدقاء قوارب الصيد التقليدي بميناء أكادير، المنعقد أمس الخميس 2 غشت 2018 بدار البحار بميناء أكادير، تقته في مصطفى راشيدي على رأس الجمعية لولاية ثانية.

وجاء تجديد الثقة في راشيدي، بعد مصادقة الجمع العام على التقريرين الأدبي والمالي، فيما ضمت تشكيلة المكتب كلا من علال عزازي نائبا للرئيس والحبيب المندوب أمينا للمال،  ينوب عنه  عبد السلام دو الفقار.  إلى ذلك أنيطت مهمة الكتابة العامة بحسن أقتيب، بنيابة من عبد الدايم العرايشي.  كما ضم المكتب  ثلاثة مستشارين  هم على التوالي،  بوسلهام أحمد ، قاسم المشيري، وصاميد عبد الواحد .

ونوه مصطفى راشيدي في تصريح للبحرنيوز بأهمية الثقة التي حضي بها ولمرة ثانية من طرف الجمع العام، شاكرا المنخرطين على إختيار شخصه لتولي المسؤولية على رأس الجمعية ، هذه الآخيرة التي تنتظرها مجموعة من التحديات،  والتي  ستشكل حسب المصدر الجمعوي ،  أولويات في برنامج عمل المكتب الجديد.

واشار  رئيس الجمعية أن الرقي بتاجر السمك وتحسين ظروف إشتغاله،  والترافع على حقوقه كأحد اللبنات المهمة ضمن قطاع الصيد، تبقى من بين أهداف الجمعية ، حيث يحضى الملف الإجتماعي بمكانة مهمة  ضمن أفاق إشتغال المكتب الجديد،  إلى جانب التكوين، وذلك  إبتغاء لجعل التاجر أكثر انسجاما مع  التوجهات الجديدة التي تحكم تجارة السمك محليا وإقليميا  ووطنيا .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا