الإستعدادت جارية لتحديد موعد وموضوع الدورة السابعة من معرض أليوتيس

0
Jorgesys Html test

تستعد الجمعية العامة لمعرض “أليوتيس” لعقد مجلسها الإداري مطلع إبريل القادم  بالرباط، حيث راسلت المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد الغرف المهنية للمشاركة في هذا الإجتماع.

ويتضمن جدول أعمال المجلس الإداري،  المصادقة على محضر مجلس الإدارة بتاريخ 15 دجنبر 2023، وكذا تحديد موعد النسخة السابعة من معرض “أليوتيس”، ناهيك عن مناقشة موضوع النسخة السابعة للمعرض.

 ويعد معرض أليوتس من المعارض الدولية التي تعنى بقطاع الصيد البحري وكل ما يرتبط به، و ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. كما يعتبرفرصة سانحة لمهنيي قطاع الصيد للنقاش وتبادل الخبرات والتجارب والتعرف على الأجهزة والوسائل المبتكرة الخاصة بالقطاع، إلى جانب عقد لقاءات بيمهنية وتنظيم ندوات.

ونظمت آخر نسخة منه  في فبراير 2023 ، بعد أن تم حجب نسخة  2021 لأسباب الظروف والإجراءات المرتبطة بجائحة كوفيد 19. فيما حملت الدورة الآخيرة شعار: ” استدامة الصيد البحري وتربية الأحياء المائية: رافعة من أجل اقتصاد أزرق شامل وفعال”، مع حضور إسبانيا كضيف شرف.

وعرفت دورة 2023 مشاركة 49 دولة، من بينها 22 دولة عضو بالمؤتمر الوزاري حول التعاون في مجال الصيد البحري بين الدول الافريقية المطلة على المحيط الأطلسي (COMHAFAT).

 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا