الاحتلال الإسرائيلي يطلق نيرانه بإتجاه الصيادين في غزة

0
Jorgesys Html test

الاحتلال-يطلق-نيرانه-بإتجاه-الصيادين-في-غزةأطلّقت زوارق جيش الاحتلال الإسرائيلي البحرية، اليوم الإثنين، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه قوارب صيادين فلسطينيين، قبالة شواطئ غزة، في وقت فتحت فيه قوات من الجيش الإسرائيلي نيران أسلحتها الرشاشة، تجاه أراضٍ زراعية جنوبي القطاع.

وقال نزار عياش، نقيب الصيادين الفلسطينيين بغزة، إنّ قوات من البحرية الإسرائيلية فتحت صباح اليوم، نيرانها بكثافة تجاه مراكب الصيادين، خلال عملهم في الصيد، قبالة شواطئ غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأوضح عياش أن قوات البحرية الإسرائيلية “زعمت أن مراكب الصيادين، تجاوزت المساحة المحددة، (6 أميال بحرية)، وفقاً لتفاهمات وقف اتفاق إطلاق النار بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي برعاية مصرية”.

ولفت إلى أنّ إطلاق النار الكثيف أدى إلى إلحاق أضرار في عدد من المراكب، مشيراً إلى أن البحرية الإسرائيلية، تُطلق نيرانها بشكل شبه يومي تجاه مراكب الصيادين وتعرقل عملهم.

وفي سياق آخر، أفاد شهود عيان، أن جيش الاحتلال أطلق نيرانه اليوم الاثنين تجاه أراضٍ زراعية، جنوبي قطاع غزة.

وبحسب شهود عيان، فإن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على موقع كيسوفيم العسكري، أطلقت صباح اليوم الاثنين نيرانها بكثافة تجاه أراض زراعية، على أطراف مدينة خانوينس جنوبي القطاع، وأحدثت أضرارا طفيفة في المحاصيل، دون أن يبلغ عن وقوع أي إصابات، وفق المصادر الطبية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا